موقع متخصص بالشؤون الصينية

اتفاقية شراكة بين (توتال) الفرنسية وشركة صينية لخدمات السيارات

0


موقع اليوم السابع المصري:
وقعت شركة سيارات “السور العظيم” الصينية وشركة “توتال” لزيوت التشحيم ومقرها فرنسا، على اتفاقية شراكة بشأن التعاون الدولى بين الجانبين فى مجال الزيوت وخدمات ما بعد البيع للسيارات.

وذكر بيان صدر عن الشركة الصينية اليوم الأربعاء، أنه تم التوقيع على الاتفاقية من قبل نائب رئيس شركة سيارات السور العظيم الصينية شينغ ون لين، مع رئيس شركة “توتال” لزيوت التشحيم فيليب مونتانتيم بمدينة باودينغ بمقاطعة خبى شمال الصين، مقر شركة السيارات الصينية.

وأشار البيان إلى أنه بموجب الاتفاقية التى تستمر لمدة ثلاث سنوات، تتكون شراكة استراتيجية بين الجانبين بحيث تصبح شركة “توتال” الفرنسية مورداً لشركة سيارات “السور العظيم” الصينية بخدمات ما بعد البيع فى كل من “روسيا وتشيلى وإيطاليا”، كما تحصل الشركة الصينية على زيوت “توتال كوارتز” لتشحيم السيارات، بالإضافة إلى الخبرات التسويقية لتوتال لزيوت التشحيم.

يذكر أن شركة “توتال” لزيوت التشحيم شركة فرعية تابعة لمجموعة “توتال”، والمختصة ببيع المنتجات فى أكثر من 150 دولة، كما تنتج السوائل المضادة للتجمد ووسائل التبريد والزيوت الأساسية وزيوت التشحيم للسيارات والقطاعات الصناعية والبحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.