موقع متخصص بالشؤون الصينية

ممثلة بارزة: معرض الصين الدولي للاستيراد” سوق مثالية” لتقديم أكبر ميناء ألماني

0

قالت ممثلة بارزة مرتبطة بأكبر ميناء بحري في ألمانيا إن معرض الصين الدولي السادس للاستيراد يعد منصة مثالية لميناء هامبورغ لتوسيع أعماله في الصين.

وقالت إنغا غوريس، رئيسة تطوير السوق الآسيوية بشركة تسويق ميناء هامبورغ، في مقابلة أجرتها معها وكالة أنباء ((شينخوا)) مؤخرا “معرض الصين الدولي للاستيراد هو سوق مثالية بالنسبة لنا لتقديم ميناء هامبورغ وخدماته محليا وإقامة اتصالات جديدة”.

وقالت إن “الصين تعد أهم شريك تجاري لميناء هامبورغ منذ سنوات عديدة، لذلك من الطبيعي بالنسبة لنا أن نشارك في هذا المعرض التجاري كعارض”.

وحضر ميناء هامبورغ جميع نسخ المعرض الست منذ انعقاده لأول مرة في 2018.

 

 

وقالت “في كل عام، يقدم معرض الصين الدولي للاستيراد الفرصة لإجراء مناقشات مع العديد من الشركاء وإنشاء شراكات جديدة”، مضيفة أن المعرض التجاري الرائد في السوق الآسيوية يلعب بالتالي دورا مهما للشركة لتوسيع أعمالها.

وأردفت غوريس أن شركة تسويق ميناء هامبورغ تقدم في المعرض اتصالاتها الممتازة بالمناطق النائية، تركيزا على الاتصالات المتنوعة ومتعددة الوسائط بين الصين وميناء هامبورغ، بالإضافة إلى حلول وخدمات النقل المستدامة التي يمكن أن يقدمها الميناء.

وقالت إن الصين تسهم في العولمة الاقتصادية منذ عقود، مضيفة أن ميناء هامبورغ، وهو ميناء السكك الحديدية الرائد في العالم وثالث أكبر ميناء متعدد الأغراض في أوروبا، سعيد بأن يكون جزءا من هذا التطور. “نحن نثق بأن العلاقات القائمة سوف تستمر ويمكن توسيعها”.

وبالنيابة عن ميناء هامبورغ، قالت غوريس إن العولمة الاقتصادية تجلب التنمية وتوسع الرخاء، وتظل ضرورية للانتعاش الاقتصادي. وأضافت” بصفتنا ميناء، فإننا ندعم السوق الحرة والاقتصاد الاجتماعي وبالتالي التجارة العالمية الحرة أيضا”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.